منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
موقع تعليمي تربوي يقدم خدمات للمستوى الابتدائي ,المتوسط و الثانوي
منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
::
المنتـــــــــــــدات العــــــــــامة
::
السمـــــــــعي البصـــــــــري
::
الصـــــــــــورة
صور سفينه سيدنا نوح عليه السلام) ... - صور
كاتب الموضوع
رسالة
interprete
عضو فعال
عدد الرسائل
:
107
العمر
:
43
االمديـــنة
:
aflou
الولايـــة
:
laghouat
الدولة
:
Algerie
تاريخ التسجيل :
12/04/2008
موضوع: صور سفينه سيدنا نوح عليه السلام) ... - صور
الجمعة 3 أكتوبر - 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم في هذه المشاركه صور سفينه سيدنا نوح (عليه السلام ) الصور التى سببت ضجه شديده في العالم اجمع.
بسم الله الرحمن الرحيم
وَأُوحِيَ إِلَى نُوحٍ أَنَّهُ لَن يُؤْمِنَ مِن قَوْمِكَ إِلاَّ مَن قَدْ آمَنَ فَلاَ تَبْتَئِسْ بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ (36) وَاصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا وَلاَ تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ
تعلمون جميعا قصه سيدنا نوح عليه السلام لذلك ادعوكم الي قراءه التقرير الذي اذاعته العديد من مواقع الانترنت عن خبر اكتشاف سفينه سيدنا نوح (عليه السلام)
اكتشف باحث بريطاني سفينه سيدنا نوح في تركيا علي جبل الجودى
والتي اثارت الجدل.... في بلاد الاتراك وجعلت الناس
تسعى لها من المشرق والمغرب للتأكد بأعينهم من صحه الخبر....
وعندما اشيع الخبر ووصل الى رجال الدين أكدوا بأنها هي
سفينه سيدنا نوح 100% ... ولا رياء في ذلك..
وعندما حاول الباحث البريطاني السعي وراء الادله والبراهين
لكي يقطع الشك باليقين لجأ الى الاستعانه بالقرأن الكريم
بمساعده من اصدقائه المسلمين حيث وجد.....
ان اوصاف السفينه مطابقه تماما... للسفينه التي وجدوها
في جبل الجودى حيث ان اسم الجبل ذكر بالقرأن الكريم
فهذا أمر سيدنا نوح عليه السلام لما نض الماء عن وجه الارض
وامكن السعي فيها والاستقرار عليها وان يهبط من السفينه
التي كانت قد استقرت بعد سيرها العظيم على ظهر جبل الجودي
وهو جبل في تركيا مشهور فقد كان طول السفينه
الفا ومائتي ذراع(1200) وعرضها ستمائه ذراع(600) وكانت ثلاث طبقات
حيث ان نوح (عليه السلام) كان يضع في الطبقه الاولى الدواب والوحوش
وطبقه فيها الانس وطبقه فيها الطير ويزعم اهل الكتاب ان سيدنا نوح
لما ركب السفينه كان عمره 600 سنه.
فتحيّر وذهل الباحث البريطاني عندما سمع وتعمق في القصه وحكمها
بالاضافه الى انه حقق نجاحا باهرا وأصبح يدعوا من هم مثله من الباحثين....
وكذب البعض صحه الخبر ولكن البعض من رجال الدين أكد ان هذه هي السفينه
ولا فائده من التكذيب .... وقد قطع الشك باليقين عندما اخذت قياسات
السفينه وتأكدوا انها سفينه نوح( عليه السلام).
هنا يظهر شكل السفينة من الاعلى وقد تحجرت
صورة مكتشف السفينة مع بعض مرافقيه الى جانب مقدمة السفينه
وجد ان عمر السفينة يصل الى اكثر من 100 ألف سنة. تقول بعثة اللأثار أنهم وجدوا
السفينةعلى جبل الجودي في تركيا...
و قد ذكر الأنجيل أن السفينة رست على جبل أرارات.
طبعا هناك بعثة مسيحية تنقب عن هذه السفينة و كانت خيبتهم كبيرة عندما وجدت السفينة
على جبل الجودي.
هذا يمثل ضربة موجعة لمصداقية الأنجيل. ولكن مما زادهم غضبا ان القران الكريم لم يخطي
في تحديد موقع سفينة نوح عليه السلام. جبل الجودي هو الموقع الذي حدده القران الكريم
ليثبت فعلا ان معجزة من الله و انه دين الحق و ما غيره باطل.
في سورة هود الأية 44 يقول الله تعالى:
وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءكِ وَيَا سَمَاء أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاء وَقُضِيَ الأَمْرُ
وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْداً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ
هذا والله أعلم هل هي حقا تكون ؟
منقوول للأمانة
أعجبني
لم يعجبني
صور سفينه سيدنا نوح عليه السلام) ... - صور
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
::
المنتـــــــــــــدات العــــــــــامة
::
السمـــــــــعي البصـــــــــري
::
الصـــــــــــورة
منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
::
المنتـــــــــــــدات العــــــــــامة
::
السمـــــــــعي البصـــــــــري
::
الصـــــــــــورة
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--غـــــــــــــزة هــــــــــــاشم ،غـــــــزة العــــــــــزة
|--التعـــــــــارف و الاقتراحــــات
| |--التعـــــارف
| |--الاقتراحــــات
| |--اقتـــــــــراحـــات الـــزوار
|
|--الاعــــــــــلانــــات
| |--هنـــــــــا الاعلانـــــــــــات
|
|--المنتـــــديات التعليــــمية (المتوســط + الثانــــوي)
| |--الاعـــــلام الالـــــي
| | |--دروس
| | |--التــقــويـــــــــم
| | |--مواضيع متنوعة
| | |--بحـــوث التـــــلاميـــــــــــذ
| | |--مواقـــــــــع الاعــــــلام الالـــــــــي
| |
| |--الهنــــدســـة الكهــــربائيــــة
| | |--وثــــائق و مذكـــــرات
| | |--دروس نظـــريـــــة
| | |--اعمـــــال تطبيــــقيــــــة
| | |--برامــــج المحـــاكــــاة
| | |--التقـــــويــــم
| | |--مواقـــــــــع الهندسة الكهربـــــــــــــائية
| |
| |--الهندسة الميكــــانيكيـــــــــة
| | |--وثــــائق و مذكـــــرات
| | |--دروس نظــــريــــة
| | |--اعمـــــال تطبيــــقـيــــــــــة
| | |--برامـــج المحــــاكـــــاة
| | |--التقــــــــــويم
| | |--مواقـــــــــع الهندسة الميكــــــــــــانيكيـــــــــة
| |
| |--الهندســـــــــــــــة المدنيــــــــــــــة
| | |--وثــــــــائق و مذكـــــــــــــــــرات
| | |--دروس نظـــــــــــــرية
| | |--اعمـــــــــــال تطبيقيـــــــــــــــــة
| | |--برامــــــــــــج المحــــــــــــاكـــــــــاة
| | |--التقويــــــــــــــم
| | |--مواقـــــــــع الهندسة المدنيـــــــــــــة
| |
| |--هنــــــدسة الطــــرائــــــــــــق
| | |--وثــــائق و مذكــــــــرات
| | |--دروس نظـــــــــريـــــة
| | |--اعمــــــــــال تطبيـــــــــقيـــة
| | |--برامــــــــــــج المحـــــاكــــــاة
| | |--التقــــــــــويــــم
| | |--مواقـــــــــع هندســـــــــــــــة الطرائــق
| |
| |--التسييـــــــــــــر و الاقتصـــــــــــــــاد
| | |--وثــــــــــائــــــــــق و مذكــــــــــــــــرات
| | |--دروس نظــــــــــــــــــــرية
| | |--التقويــــــــــــــــــــم
| |
| |--العلـــــوم الفيــــــــزيائيــــــة
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | | |--الـــدروس
| | | |--التقــــــــــويم
| | |
| | |--مواضيع عامة
| |
| |--الريــــــــــاضيــــات
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | | |--وثـــــائق و مذكـــــــــــرات
| | | |--الـــدروس
| | | |--التقــــــــــويم
| | |
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | | |--وثــــــــــائــــــــــق و مذكــــــــــــــــرات
| | | |--الدروس
| | | |--التقويـــــــــــــــــم
| | |
| | |--مواضيــــــــــــع عــــــــــــامة
| |
| |--العلـــــــــوم الطبـيعـــيـــــــــــة
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | | |--وثــــائق و مذكــــــــرات
| | | |--الدروس
| | | |--التقويـــــــــــــــــم
| | |
| | |--مواقــــــــــع العلــــــــــــوم الطبيــــــعيــــــة
| |
| |--اللغة العربية و آدابـــــــــها
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | |--ادب و ادبـــــــــاء
| | |--تقنيات ادبية و لغــــــــوية
| | |--التقويم
| |
| |--العلـــــوم و التربية الاسلاميـــــــــــــة
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | |--التقويـــــــــــــــــم
| |
| |--العلـــــــــوم الاجتمـــــــــــاعية
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | |--مذكـــــــــــــرات ووثــــــــــائق
| | |--الدروس
| | |--التقويـــــــــــــــــم
| |
| |--الفلـــسفــــــــــة
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | |--الدروس
| | |--التقويـــــــــــــــــم
| |
| |--LA LANGUE FRANCAISE
| | |--NIVEAU MOYEN
| | |--NIVEAU SECONDAIRE
| | |--COURS
| | |--DOCUMENTATION
| | |--EVALUATION
| |
| |--ENGLISH LANGUAGE
| | |--MIDDLE LEVEL
| | |--SECONDARY LEVEL
| | |--تقنيــــــات في تعلــــم الانجليزيـــــة
| |
| |--التربيـــــــــة البدنيــــــــــــــــة
| |--وثــــائق و مذكــــــــرات
| |--نشـــــــــاطــــات رياضيـــــــــــة
|
|--المنتـــــــــــدى التعليـــــــــــمي الابتــــــــــدائي
| |--وثــــــــــائــــــــــق و مذكــــــــــــــــرات
| |--الـــدروس
| |--التقويــــــــــــــم
|
|--الوسط التربـــــــــوي
| |--التشريـــــــــــع المدرســـي
| |--التوجيــــه المدرسي
| |--النشـــاطات ،الانجـــازات و المشـــاريـــع التربوية
| |--الاصـــــــــلاح التربــــــــــوي
| |--الادارة و التسييـــــــــــــر
| |--التفتيـــــــــــش
| |--الاساـــــــــــاتذة و المعلمـــــــــــــــون
| |--العمــــــــــل النقـــــــــــابي
| |--الخدمــــــــات و الانشغــــــــــالات
| | |--منتـــدى الخدمـــــــــات
| | |--منتــــدى الانشغــــــــــالات
| |
| |--المواقـــع التعليـــميــة في الجزائـــر
| |--اخبــــــــــــار التربيــة و التعليـــــــــــم
|
|--التعليــــــــــــم العربي
| |--المنــــاهج ، الدروس و التقويـــــم
| |--المواقــــــع التعليميـــــــــة العربية
| |--الوســـط التربــــــــــوي
|
|--المنتـــــــــــــدات العــــــــــامة
|--الكمبيـــــــــــوتر
| |--مفــــــــــاهيم و مصطلحــات الاعلام الآلـــي
| |--تقـــنيـــات معلـــومــاتيـــة
| |--دروس و شروحـــــات
| |--البـــرامـــج
| |--الــعتــــاد
| |--الصيــــانـــة
| |--الحمـــــــايــــــــة
| |--الشبكـــــــــــــــات
| |--التصمــــيم و الجرافيكس
|
|--الانتــــرنـــت
| |--مــــواقــــــع مفـــــيدة
| |--مفــــــــــاهيم ومصطلـحـــــــــات الانترنت
| |--تقنيــــــــــــــــات الانتــــرنـــت
| |--برامـــــــــــج الانتـــرنـــت
| |--تصـــميـــم مــواقع الــويـــب
| |--مواضيـــــــــــــع عــــــامـــــة
|
|--الاســـــــلاميــــــــــات
| |--العقـــــــــيدة
| |--السيـــــــــــــــــرة
| |--الـــفقــــــــــــه
| |--التفسيـــــــــــــــــــر
| |--القـــــــــــرءان الكــــريم(ترتيل+علوم+قراء)
| |--الحديــــــــــــــــــث
| |--مفــــــــــاهيم اسلامية
| |--توجيـــــــــهات اسلاميــــــــــة
| |--برامج اسلامية
| |--فلاشـــــات اسلاميــــــــــــــة
| |--عروض اسلاميــــــــــــــــــة
| |--مواضيع اسلامية
| |--معـــالم اسلاميــــة
| |--شخصيــــــــــات اسلاميــــة
| |--الدعـــــــــــوة و الدعــــــــــــــاة و الهدى
| |--الفرق الاسلاميـــــــــــــة و الضـــــــــــــالة
| |--المديـــــــــح و النشيـــــــــد الاسلامــــــــي
| |--مواقـــــــــــــع اسلاميـــــــــــــــــــــــــة
|
|--علمـــــــــــــــاء العرب و المسلميـــــــــــــــــــــــن
| |--علمــــــــــــــــاء المـــــــــــــــــــاضي
| |--علمـــــــــــــــــــاء الحاضــــــــــر
|
|--الثقــــــــــافة و العلـــــــــــوم و الاداب
| |--المنتـــــــــدى الثقـــــــــافي
| |--المنتـــــــــدى العلمـــــــــــــــي
| |--المنتــــــــــــدى الادبــــــــــي
|
|--تاريـــــــــــــــــخ الشعــــــــــــوب
| |--التــــــــــاريخ الاسلامــــــــــــــــي
| |--التـــــــــــاريخ الافريقــــــــــــــــــــي
| |--التــــــــــــــاريخ الاسيـــــــــــــــوي
| |--التــــــــــــــاريخ الاوروبــــــــــــــــي
| |--التـــــــــــــــاريخ الامريـــــــــــــــــكي
| |--تاريـــــــــخ الامــــــــم و الشعــــــــــــوب القديــــــــــــــمة
|
|--اقتصـــــــــــــــــــاديات
| |--مفاهيـــــــــــــــــم اقتصـــــــــــــادية
| |--التسيــــــــــــــــــير
| |--المحـــــــــــــــاسبة
| |--مواضـــــــــيع اقتصــــــــــــــادية
|
|--الام و الاســـــرة
| |--الطفل و الام
| |--الطبـــــــــــخ
| |--العنــــاية بالزيـــنة
| |--الديكــــــــــــــــــــور
|
|--الصحــــــــــــة و التطبيـــــــــب و التغذيــــة
| |--العنــــــــــاية بالصحـــــــــة
| |--التغذيـــــــــة الصحيــــــــــــة
| |--ماذا تعــــــرف عن الامــــــراض
| |--التطبيـــــب الشعبــــــــــي
| |--التطبيـــــب الكيميــــــــائي
|
|--السمـــــــــعي البصـــــــــري
| |--الفيـــــــــــديو
| |--الصـــــــــــورة
| |--الصــــــــــوت
| |--الفـلاشـــــــــات
|
|--القنــــــــــوات التلفـزيــــــــونية و التشفيــــــــــر
| |--القنــــــــــوات التلفـزيــــــــونية
| |--التشـــفيـــــــــــر
| |--اجهـــــــــزة الاستقبال و تطويرها
| |--تصليـــــح و صيـــــــــانة الاجهــــــزة
|
|--الاتصـــالات و الاجهـــــــــزة الالكترونية
| |--الاتصـــالات الســلكية و اللاســلكية
| |--الاجهـــــــــزة الالكترونية
| |--تصليح و صيــــــانة الاجهزة
|
|--الاحــداث و الاخبار المحلية و الدوليـــة
|--اعرفـــــــــــك بــــــــــلادك
| |--الجـــــــــانب السيــــاسي
| |--الجـــــــــانب الاقتصـــــــادي
| |--الجـــــــــانب الثقـــــــــــافي
| |--الجـــــــــانب التاريـــــــــــخي
| |--ولايـــــات و مدن بــــلادي
| |--شخصيــــــــــات وطنيـــــة
|
|--الترفيـــــــــــه
| |--النكــــــــــت
| |--الالغـــــــــــاز
| |--الخدع و الالعـــــــــاب
|
|--المنبـــــــــــــــر الحــــــــــــر
|--المنتـــــــــدى الريــــــــــــــاضي
|--نشـــــــــاطــــات رياضيـــــــــــة وطنيــــة
|--نشـــــــــاطــــات رياضيـــــــــــة دوليـــــــــــة
|--اخبـــــــــــــار رياضية وطنيـــة و دوليــــــــــة
|--مواضيــــــــــــع رياضيــــــــــــة