منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
موقع تعليمي تربوي يقدم خدمات للمستوى الابتدائي ,المتوسط و الثانوي
منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
::
المنتـــــــــــــدات العــــــــــامة
::
الكمبيـــــــــــوتر
::
البـــرامـــج
برنامج رائع (لتعليم برنامج الفلاش) رووعه لمن يهوى التصميم بل فلاش
كاتب الموضوع
رسالة
algerien37
عضو فعال
عدد الرسائل
:
110
العمر
:
54
االمديـــنة
:
عين الدفلــــة
الولايـــة
:
عين الدفـــلة
الدولة
:
الجزائــــــــر
تاريخ التسجيل :
05/02/2008
موضوع: برنامج رائع (لتعليم برنامج الفلاش) رووعه لمن يهوى التصميم بل فلاش
الأربعاء 5 نوفمبر - 22:35
==========================================
برنامج تعليم الفلاش
برمجه عربيه
جزاه الله خير من قام ببرمجته
يحتوي البرنامج على ثلاثين درس
مبتدئ متوسط محترف
ممتاز جداً لمن اراد ان يتعلم برنامج الفلاش
صورة واجهة البرنامج
حجم البرنامج حوالى
1.17 م . ب
بعد فك الضغط حوالى
5.614 م . ب
يعمل مباشرة دون تثبيت بمجرد الضغط على ايقونة البرنامج سوف يعمل معكم
اضـغـط هــنــا لـــلـــتـــحـــمـــيــــل
إن شاء الله يستفيد منه كل من يريد تعلم برنامج الفلاش
ارجو الدعاء لصاحب البرنامج جزاه الله خيراً
. ولا تنسوني
با التوفيق للجميع إن شاء الله
أعجبني
لم يعجبني
برنامج رائع (لتعليم برنامج الفلاش) رووعه لمن يهوى التصميم بل فلاش
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
::
المنتـــــــــــــدات العــــــــــامة
::
الكمبيـــــــــــوتر
::
البـــرامـــج
منتدى عبدالحميد بن باديس للتربية و التعليم
::
المنتـــــــــــــدات العــــــــــامة
::
الكمبيـــــــــــوتر
::
البـــرامـــج
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--غـــــــــــــزة هــــــــــــاشم ،غـــــــزة العــــــــــزة
|--التعـــــــــارف و الاقتراحــــات
| |--التعـــــارف
| |--الاقتراحــــات
| |--اقتـــــــــراحـــات الـــزوار
|
|--الاعــــــــــلانــــات
| |--هنـــــــــا الاعلانـــــــــــات
|
|--المنتـــــديات التعليــــمية (المتوســط + الثانــــوي)
| |--الاعـــــلام الالـــــي
| | |--دروس
| | |--التــقــويـــــــــم
| | |--مواضيع متنوعة
| | |--بحـــوث التـــــلاميـــــــــــذ
| | |--مواقـــــــــع الاعــــــلام الالـــــــــي
| |
| |--الهنــــدســـة الكهــــربائيــــة
| | |--وثــــائق و مذكـــــرات
| | |--دروس نظـــريـــــة
| | |--اعمـــــال تطبيــــقيــــــة
| | |--برامــــج المحـــاكــــاة
| | |--التقـــــويــــم
| | |--مواقـــــــــع الهندسة الكهربـــــــــــــائية
| |
| |--الهندسة الميكــــانيكيـــــــــة
| | |--وثــــائق و مذكـــــرات
| | |--دروس نظــــريــــة
| | |--اعمـــــال تطبيــــقـيــــــــــة
| | |--برامـــج المحــــاكـــــاة
| | |--التقــــــــــويم
| | |--مواقـــــــــع الهندسة الميكــــــــــــانيكيـــــــــة
| |
| |--الهندســـــــــــــــة المدنيــــــــــــــة
| | |--وثــــــــائق و مذكـــــــــــــــــرات
| | |--دروس نظـــــــــــــرية
| | |--اعمـــــــــــال تطبيقيـــــــــــــــــة
| | |--برامــــــــــــج المحــــــــــــاكـــــــــاة
| | |--التقويــــــــــــــم
| | |--مواقـــــــــع الهندسة المدنيـــــــــــــة
| |
| |--هنــــــدسة الطــــرائــــــــــــق
| | |--وثــــائق و مذكــــــــرات
| | |--دروس نظـــــــــريـــــة
| | |--اعمــــــــــال تطبيـــــــــقيـــة
| | |--برامــــــــــــج المحـــــاكــــــاة
| | |--التقــــــــــويــــم
| | |--مواقـــــــــع هندســـــــــــــــة الطرائــق
| |
| |--التسييـــــــــــــر و الاقتصـــــــــــــــاد
| | |--وثــــــــــائــــــــــق و مذكــــــــــــــــرات
| | |--دروس نظــــــــــــــــــــرية
| | |--التقويــــــــــــــــــــم
| |
| |--العلـــــوم الفيــــــــزيائيــــــة
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | | |--الـــدروس
| | | |--التقــــــــــويم
| | |
| | |--مواضيع عامة
| |
| |--الريــــــــــاضيــــات
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | | |--وثـــــائق و مذكـــــــــــرات
| | | |--الـــدروس
| | | |--التقــــــــــويم
| | |
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | | |--وثــــــــــائــــــــــق و مذكــــــــــــــــرات
| | | |--الدروس
| | | |--التقويـــــــــــــــــم
| | |
| | |--مواضيــــــــــــع عــــــــــــامة
| |
| |--العلـــــــــوم الطبـيعـــيـــــــــــة
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | | |--وثــــائق و مذكــــــــرات
| | | |--الدروس
| | | |--التقويـــــــــــــــــم
| | |
| | |--مواقــــــــــع العلــــــــــــوم الطبيــــــعيــــــة
| |
| |--اللغة العربية و آدابـــــــــها
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | |--ادب و ادبـــــــــاء
| | |--تقنيات ادبية و لغــــــــوية
| | |--التقويم
| |
| |--العلـــــوم و التربية الاسلاميـــــــــــــة
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | |--التقويـــــــــــــــــم
| |
| |--العلـــــــــوم الاجتمـــــــــــاعية
| | |--المستــــــــــــوى المتـــــــــــوسط
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | |--مذكـــــــــــــرات ووثــــــــــائق
| | |--الدروس
| | |--التقويـــــــــــــــــم
| |
| |--الفلـــسفــــــــــة
| | |--المستــــــــــوى الثــــــــــــانوي
| | |--الدروس
| | |--التقويـــــــــــــــــم
| |
| |--LA LANGUE FRANCAISE
| | |--NIVEAU MOYEN
| | |--NIVEAU SECONDAIRE
| | |--COURS
| | |--DOCUMENTATION
| | |--EVALUATION
| |
| |--ENGLISH LANGUAGE
| | |--MIDDLE LEVEL
| | |--SECONDARY LEVEL
| | |--تقنيــــــات في تعلــــم الانجليزيـــــة
| |
| |--التربيـــــــــة البدنيــــــــــــــــة
| |--وثــــائق و مذكــــــــرات
| |--نشـــــــــاطــــات رياضيـــــــــــة
|
|--المنتـــــــــــدى التعليـــــــــــمي الابتــــــــــدائي
| |--وثــــــــــائــــــــــق و مذكــــــــــــــــرات
| |--الـــدروس
| |--التقويــــــــــــــم
|
|--الوسط التربـــــــــوي
| |--التشريـــــــــــع المدرســـي
| |--التوجيــــه المدرسي
| |--النشـــاطات ،الانجـــازات و المشـــاريـــع التربوية
| |--الاصـــــــــلاح التربــــــــــوي
| |--الادارة و التسييـــــــــــــر
| |--التفتيـــــــــــش
| |--الاساـــــــــــاتذة و المعلمـــــــــــــــون
| |--العمــــــــــل النقـــــــــــابي
| |--الخدمــــــــات و الانشغــــــــــالات
| | |--منتـــدى الخدمـــــــــات
| | |--منتــــدى الانشغــــــــــالات
| |
| |--المواقـــع التعليـــميــة في الجزائـــر
| |--اخبــــــــــــار التربيــة و التعليـــــــــــم
|
|--التعليــــــــــــم العربي
| |--المنــــاهج ، الدروس و التقويـــــم
| |--المواقــــــع التعليميـــــــــة العربية
| |--الوســـط التربــــــــــوي
|
|--المنتـــــــــــــدات العــــــــــامة
|--الكمبيـــــــــــوتر
| |--مفــــــــــاهيم و مصطلحــات الاعلام الآلـــي
| |--تقـــنيـــات معلـــومــاتيـــة
| |--دروس و شروحـــــات
| |--البـــرامـــج
| |--الــعتــــاد
| |--الصيــــانـــة
| |--الحمـــــــايــــــــة
| |--الشبكـــــــــــــــات
| |--التصمــــيم و الجرافيكس
|
|--الانتــــرنـــت
| |--مــــواقــــــع مفـــــيدة
| |--مفــــــــــاهيم ومصطلـحـــــــــات الانترنت
| |--تقنيــــــــــــــــات الانتــــرنـــت
| |--برامـــــــــــج الانتـــرنـــت
| |--تصـــميـــم مــواقع الــويـــب
| |--مواضيـــــــــــــع عــــــامـــــة
|
|--الاســـــــلاميــــــــــات
| |--العقـــــــــيدة
| |--السيـــــــــــــــــرة
| |--الـــفقــــــــــــه
| |--التفسيـــــــــــــــــــر
| |--القـــــــــــرءان الكــــريم(ترتيل+علوم+قراء)
| |--الحديــــــــــــــــــث
| |--مفــــــــــاهيم اسلامية
| |--توجيـــــــــهات اسلاميــــــــــة
| |--برامج اسلامية
| |--فلاشـــــات اسلاميــــــــــــــة
| |--عروض اسلاميــــــــــــــــــة
| |--مواضيع اسلامية
| |--معـــالم اسلاميــــة
| |--شخصيــــــــــات اسلاميــــة
| |--الدعـــــــــــوة و الدعــــــــــــــاة و الهدى
| |--الفرق الاسلاميـــــــــــــة و الضـــــــــــــالة
| |--المديـــــــــح و النشيـــــــــد الاسلامــــــــي
| |--مواقـــــــــــــع اسلاميـــــــــــــــــــــــــة
|
|--علمـــــــــــــــاء العرب و المسلميـــــــــــــــــــــــن
| |--علمــــــــــــــــاء المـــــــــــــــــــاضي
| |--علمـــــــــــــــــــاء الحاضــــــــــر
|
|--الثقــــــــــافة و العلـــــــــــوم و الاداب
| |--المنتـــــــــدى الثقـــــــــافي
| |--المنتـــــــــدى العلمـــــــــــــــي
| |--المنتــــــــــــدى الادبــــــــــي
|
|--تاريـــــــــــــــــخ الشعــــــــــــوب
| |--التــــــــــاريخ الاسلامــــــــــــــــي
| |--التـــــــــــاريخ الافريقــــــــــــــــــــي
| |--التــــــــــــــاريخ الاسيـــــــــــــــوي
| |--التــــــــــــــاريخ الاوروبــــــــــــــــي
| |--التـــــــــــــــاريخ الامريـــــــــــــــــكي
| |--تاريـــــــــخ الامــــــــم و الشعــــــــــــوب القديــــــــــــــمة
|
|--اقتصـــــــــــــــــــاديات
| |--مفاهيـــــــــــــــــم اقتصـــــــــــــادية
| |--التسيــــــــــــــــــير
| |--المحـــــــــــــــاسبة
| |--مواضـــــــــيع اقتصــــــــــــــادية
|
|--الام و الاســـــرة
| |--الطفل و الام
| |--الطبـــــــــــخ
| |--العنــــاية بالزيـــنة
| |--الديكــــــــــــــــــــور
|
|--الصحــــــــــــة و التطبيـــــــــب و التغذيــــة
| |--العنــــــــــاية بالصحـــــــــة
| |--التغذيـــــــــة الصحيــــــــــــة
| |--ماذا تعــــــرف عن الامــــــراض
| |--التطبيـــــب الشعبــــــــــي
| |--التطبيـــــب الكيميــــــــائي
|
|--السمـــــــــعي البصـــــــــري
| |--الفيـــــــــــديو
| |--الصـــــــــــورة
| |--الصــــــــــوت
| |--الفـلاشـــــــــات
|
|--القنــــــــــوات التلفـزيــــــــونية و التشفيــــــــــر
| |--القنــــــــــوات التلفـزيــــــــونية
| |--التشـــفيـــــــــــر
| |--اجهـــــــــزة الاستقبال و تطويرها
| |--تصليـــــح و صيـــــــــانة الاجهــــــزة
|
|--الاتصـــالات و الاجهـــــــــزة الالكترونية
| |--الاتصـــالات الســلكية و اللاســلكية
| |--الاجهـــــــــزة الالكترونية
| |--تصليح و صيــــــانة الاجهزة
|
|--الاحــداث و الاخبار المحلية و الدوليـــة
|--اعرفـــــــــــك بــــــــــلادك
| |--الجـــــــــانب السيــــاسي
| |--الجـــــــــانب الاقتصـــــــادي
| |--الجـــــــــانب الثقـــــــــــافي
| |--الجـــــــــانب التاريـــــــــــخي
| |--ولايـــــات و مدن بــــلادي
| |--شخصيــــــــــات وطنيـــــة
|
|--الترفيـــــــــــه
| |--النكــــــــــت
| |--الالغـــــــــــاز
| |--الخدع و الالعـــــــــاب
|
|--المنبـــــــــــــــر الحــــــــــــر
|--المنتـــــــــدى الريــــــــــــــاضي
|--نشـــــــــاطــــات رياضيـــــــــــة وطنيــــة
|--نشـــــــــاطــــات رياضيـــــــــــة دوليـــــــــــة
|--اخبـــــــــــــار رياضية وطنيـــة و دوليــــــــــة
|--مواضيــــــــــــع رياضيــــــــــــة